MC5

2.7.1a

يحتوي الآندرويد الآن على Call of Duty: Modern Warfare الخاصة به

3.9

9

1.4M

تقييم هذا التطبيق

Modern Combat 5 Blackout لعبة مبادرة إطلاق النار مستوحاة من ملحمة Call of Duty. تتمتع أيضا بصيغة حملة للاعب واحد، بالإضافة إلى صيغة الإنترنت قوية لعدد كبير من اللاعبين.

صيغة الحملة، مثل ما هو الأمر في جميع عناوين Call of Duty titles، تعرض تجربة سينمائية فريدة من نوعها حيث بإمكانك زيارة العديد من السيناريوهات وقتل المئات من الأعداء المسيطر عليهم من قبل الذكاء الإصطناعي. عليك إسقاط طائرات عمودية، إستعمال بنادق آلية، إستعمال أسلحة معارك، والعديد غيرها.

في صيغة الإنترنت في Modern Combat 5 Blackout لن تتمتع بلعب مثل هذه السيناريوهات الإستعراضية، ولكن بإمكانك الصراع مع لاعبين آخرين على شكل مجموعات عبر الإنترنت. مثلما هو المعتاد عليه في هذا الأسلوب، بإمكان كل لاعب إختيار صنفه (هنالك أربعة أصناف مختلفة)، وتحسين الشخصية الخاصة به. قبل المعركة بإمكانك تخصيص فريقك، فك غلق أسلحة جديدة، تحسين الأسلحة التي بحوزتك، تغيير مظهر الشخصية الخاصة بك، إلخ.

Modern Combat 5 Blackout لعبة مبادرة لإطلاق النار في جميع جوانبها. الخلل الوحيد هو أنها برسوماتها المذهلة وعدد الشخصيات في اللعبة والتفجيرات على الشاشة، يبدو الآداء ضعيفا حتى على أجهزة الآندرويد الأكثر قوة.
الملاحظات

تتطلب على الأقل 876 ميجابيت من المساحة الشاغرة على ذاكرة جهازك

المتطلبات

تتطلب نسخة آندرويد 4.0 أو أحدث

Uptodown X